English

Français

Italiano

Deutsch

 

aRI gallery

 

شكرًا لرغبتك في معرفة المزيد عن معرض aRI.
هنا يمكنك العثور على معلومات حول رؤيتنا ورسالتنا وقيمنا. نعلمك أيضًا عن نموذج الحوكمة لدينا كمشروع مستقل وعن الطرق المختلفة للربط بالمشروع من خلال aRI #مجتمع.
ولد معرض aRI خلال فترة احتجاز عام 2020 ، ولكنه نتيجة العديد من المحادثات والأحلام والمناقشات السابقة. خلال هذا الحجر الصحي شكلت مجموعة صغيرة من عشاق الفن والثقافة أول مجلس أمناء للترويج للمشروع.
مع طموح أكثر من الملموسة في بداياته ، يطمح معرض aRI إلى أن يكون منصة مستقلة وتعاونية لتجديد الفن المعاصر.

 

المهمة

التعرف على الفن الحديث والمعاصر وجمعه وعرضه ونشره. خلق توقعات حول الفنانين وأعمالهم. الوصول إلى جمهور واسع ومتنوع للمساعدة في إثارة التفكير النقدي وتعزيز القيم التي يمثلها الفن. تعزيز جمع الوصول إليها.

 

رؤية 2025

سيتم التعرف على معرض aRI كمنصة مستقلة ومؤثرة في البناء الاستطلاعي للفن المعاصر. سيلعب دورًا نشطًا في ربط الفنانين والجغرافيين والأفكار والمواقف الحيوية المختلفة. سيبني مجموعته الخاصة التي تعكس تقدير العديد من الفنانين المختلفين للمساهمة التي يقدمها معرض ARI في حياته المهنية.

 

نحن ملهمون لتصوير أنفسنا على أنهم "Quinta del sordo" لكل من فناني مجتمع ARI # بحيث يكون لهم ، خارج لجانهم وأعمالهم في السوق ، مساحة للمشاركة خارج الدائرة المؤسسية ، الأكثر حميمية "اللوحات السوداء" ذات النية القوية الخلافية والتحويلية والراديكالية والثورية ضد الرواية السائدة في فن عصرنا.
[لذكرى فرانسيسكو دي غويا]

 

القيم

 

الحساسية والحماس للعمل الفني

نحن مدفوعون بالحساسية الفنية ونقدر تنوع الفن المعاصر. في جميع الأنشطة التي يتم الترويج لها ، نحن نقدر الموارد التي نستخدمها كأعمال فنية ، كمقترحات مفاهيمية وبنيات جمالية تساعدنا في تحديد طريقتنا في العالم وهي تعبير عن الحالة الإنسانية العميقة.

 

دعم الفنانين

نحن ندعم عمل الفنانين كأكثر أشكال العمل حرًا ، حتى دون الحاجة إلى قصره على بنية خطابية معترف بها مؤسسيًا. لأنه ، بعد كل شيء ، قوة الخطاب تنبع دائمًا من الفنانين.

هل تريد العرض في معرض aRI؟

 

الاستدامة الاقتصادية

معرض aRI ليس للربح.

لتطوير أنشطتها بشكل مستقل ، ستسعى إلى توليد مواردها الخاصة من خلال نشاطها ومن خلال التبرعات. سيتم تخصيص الأموال التي تم الحصول عليها بالكامل لتحمل الأنشطة التي يروج لها معرض aRI ، وإذا كان هناك فائض ، للحصول على أعمال لمجموعة ThanksMasterPieces الخاصة بها.

 

ملتزمون بمجتمعنا

يرتبط نجاح معرض aRI بتكوين مجتمع صلب حول المشروع. يعد وضع تنوعها في الاعتبار وتوجيه المشروع ليكون مفيدًا لهم أولوية ، مع مراعاة طبيعته المتغيرة أيضًا.
وبالمثل ، نحن ملتزمون بتطوير نشاطنا من قيم التسامح والاحترام ، وكذلك تعزيز هذه القيم في مجتمعنا ، وبشكل عام ، في المجتمع.
يريد معرض aRI تعزيز تكافؤ الفرص لجميع الناس ، واحترام تنوعهم ، والعمل دائمًا من منظور النوع الاجتماعي.

 

مفتوح على التعاون

نريد أن نكون منصة تعاونية للدينامية لا تدمج الفنانين فحسب ، بل أيضًا المواهب المختلفة التي ترغب في المساهمة بشكل تعاوني في المشروع. علاوة على ذلك ، نشجع التعاون مع صالات العرض والمشاريع والمبادرات الأخرى التي تتماشى مع مهمتنا. تشكل هذه الشبكات تحديًا صعبًا بشكل خاص لأنها تتطلب المنفعة المتبادلة نتيجة لتآزر العلاقة المتعددة الأطراف.

 

الحوكمة والتطوع التعاوني

المجلس

يقود معرض aRI مجلس إدارة يتصرف بطريقة جماعية وهو الذي يحدد المهمة والرؤية والقيم ، بالإضافة إلى الخطة الاستراتيجية والبرمجة لمعرض aRI. وبالمثل ، يدير المجلس ويخطط موارد معرض aRI من أجل تمكين تطوير المشاريع المحددة.

يتم تشكيل مجلس الأمناء بشكل دائم من قبل الأمناء المؤسسين وهو مفتوح للإضافات الجديدة التي تثري المشروع ، ويجب قبول كل مؤسسة جديدة بالإجماع. منصب صاحب العمل / أو لا يحصل على أجر.


التطوع التعاوني

يتم التعبير عن النشاط الأساسي لمعرض aRI (تحديد وجمع وعرض وعرض ونشر الفن) من خلال برنامج معرض على موقعه على الإنترنت يحدده مجلس الأمناء. يتم تطوير المفاهيم للمعارض وتنفيذها ودفعها لنشرها من قبل الأصدقاء والحماة والرعاة الذين يشاركون كمتطوعين في كل مشروع بمساهمات غير مهتم ومن خلال الأهداف والعروض. اقتراح من مجلس الأمناء.

بما أن نشر وترويج الفن هو إحدى المهام الأساسية لمعرض aRI ، فإن جميع أنشطة الاتصال تهدف إلى تسهيل نهج الفن المعاصر للجمهور العام من خلال الشبكات الاجتماعية ، والسعي إلى أقصى قدر من الشهرة وإسقاط الفنانين وفنانيهم العمل ، بالإضافة إلى صورة معرض aRI الخاصة.

 
 

Ana Rodríguez-Larrad

راعي معرض aRI

"أنا أؤيد معرض aRI منذ تأسيسه لأنني أؤمن بضرورة أن يكون للمجتمع منصات حرة ومستقلة لنشر الفن".

 
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram

©2020 por aRI gallery